الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثمركز الرفعلوحة مفاتيح عربيةالتسجيلدخول

 | .
Share
 

 شخص ترك بصمة في حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 15:35

السّلام عليكم
كلنا تعرفنا على عدة أشخاص و دخلوا حياتنا و تركوا فيها بصمتهم .
لكن أي بصمة ؟
قد يدخل شخص حياتك فيبعثرها و تتمنى لو أنك لم تعرفه و هو بذلك ترك بصمة سيئة .
و قد يدخل شخص حياتك يفرح لفرحك و يحزن لحزنك و تتمنى أن لا يخرج من حياتك أبدا و هو بذلك ترك بصمة حسنة .
السؤال :
هل هذه البصمات موجودة في حياتكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمــــــــــن أبو راشــد


عضو فعال
عضو فعال


الجنس الجنس : ذكر
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالب جامعي
هوايتي : الكتابة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 369
التقييم التقييم : 11
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 15:59

كم هي كثيرة...

هنالك أناس يكلموننا ولا نسمعهم...
و هنالك من يجرحوننا و لا نبالي لهم...
و هنالك أناس لا نعرفهم و يظهرون في أنفسنا بشكل عادي و لكن يتركون بداخلنا الكثير من الأمور...


●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °
`·.¸.·´ ¸.·´.·´¨) ¸.·¨)
♥♥♥(¸.·´(¸.·´ (¸.·¨¯`♥♥♥


***لَكُم مني وردَةٌ عَبيرُهآ الأَمَــــّل ورٌحيقُهــآ الوَفأء
ونسيمهآ الحـُـبّ وذُبـُولُهآ المَـــو تْ
***

●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°●●°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 16:16

شكرا لك على تفاعلك في الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمــــــــــن أبو راشــد


عضو فعال
عضو فعال


الجنس الجنس : ذكر
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالب جامعي
هوايتي : الكتابة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 369
التقييم التقييم : 11
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 16:24

شكراً لمتابعتك لردودي


●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °
`·.¸.·´ ¸.·´.·´¨) ¸.·¨)
♥♥♥(¸.·´(¸.·´ (¸.·¨¯`♥♥♥


***لَكُم مني وردَةٌ عَبيرُهآ الأَمَــــّل ورٌحيقُهــآ الوَفأء
ونسيمهآ الحـُـبّ وذُبـُولُهآ المَـــو تْ
***

●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°●●°


عدل سابقا من قبل أيمــــــــــن أبو راشــد في الخميس 20 سبتمبر 2012 - 17:02 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 16:33

لا شكرا على واجب


عدل سابقا من قبل douda23 في الخميس 20 سبتمبر 2012 - 17:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمــــــــــن أبو راشــد


عضو فعال
عضو فعال


الجنس الجنس : ذكر
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالب جامعي
هوايتي : الكتابة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 369
التقييم التقييم : 11
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 16:59

ادعلي لأمي في كل أوقاتك...

فهي أغلى الناس على قلبي...


●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °
`·.¸.·´ ¸.·´.·´¨) ¸.·¨)
♥♥♥(¸.·´(¸.·´ (¸.·¨¯`♥♥♥


***لَكُم مني وردَةٌ عَبيرُهآ الأَمَــــّل ورٌحيقُهــآ الوَفأء
ونسيمهآ الحـُـبّ وذُبـُولُهآ المَـــو تْ
***

●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°●●°


عدل سابقا من قبل أيمــــــــــن أبو راشــد في الخميس 20 سبتمبر 2012 - 17:16 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 17:39

إن شاء الله أخي ربي يفتح لها أبواب جنته إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahlem04


عـضـو جديد
عـضـو جديد


الجنس الجنس : انثى
هوايتي : here and there
مسآهمآتے مسآهمآتے : 16
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 20 سبتمبر 2012 - 21:16

أنا إنسانة قلبي أبيض منديرش على الناس مام يجرحوني نقول الله يسامحهم و كيما أنا سامحتهم مانحبش نقول عليهم كانو نقطة سوداء في حياتي و كذلك مانحبش يقولو عليا اني كنت بصمة سيئة في حياتهم
أما أصحاب البصمات الجميلة الذكرى كون نبدا نحسب ههههههههههههههههههه نملا المنتدى باسمائهم أتمنى انكم فهمتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 15:49

نعم أختي فهمت قصدك وشكرا لكي على الرد نورتي الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mani


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
الشعبة/الإختصاص : coOol
هوايتي : السفر
مسآهمآتے مسآهمآتے : 195
التقييم التقييم : 7
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 22:35

قد يدخل شخص حياتك فيبعثرها و تتمنى لو أنك لم تعرفه و هو بذلك ترك بصمة سيئة .
ana sratli bzf car nemchi tjr be neyti et jamais nedakhal el hila m3a el nass mais fi had ezman malazech temch beniya ou tkoun gentil car mayefahmouhach haka yefahmouha beli anta neya debrech et jayeh !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اي حركة تعتبر تشويش !!!
صلي على رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAYAR


عضو فعال
عضو فعال


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
هوايتي : ركوب الخيل
مسآهمآتے مسآهمآتے : 304
التقييم التقييم : 11
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 22:43

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع يستحق التوقف عنده رااااااائع
نحكيلكم على التجارب تاعي في حياتي ببساطة وبإسهاب
هناك من ترك بصمات سودااااااااااااااااااااااء في حياتي لحسن الحظ ليسوا بالكثيرين وبالرغم من انهم آلمووني لكنهم قبل رحيلهم من حياتي قاموا بلإمضاء على شهادة خبرتي فلن تكرر هذه التجربة ابدا....................
كما ان هناك تركوا ومازالوا يخلفون وراءهم آثار طيبة اعيش على ذكراهم هناك من أعرفهم وحتى من لا أعرفهم لكنني احبهم واحترمهم وما اكثرهم في حياتي والحمدلله أسأل الله عز وجل ان يمد في عمرهم ويجازيهم الله كل الخير
وان يقدرني ان ارد ولو الجزء البسيط من المعروف
الله اميييييين
:وردة.: :وردة.: :وردة.: :وردة.:


شكرا للاشواك فقد علمتني الكثير.....
                                      علمتني ان اشم الورود قبل ان اقطفها...لارى ان كانت تستحق
                                                        دم اصابعي..............ام لا......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   السبت 22 سبتمبر 2012 - 16:46

@MAYAR كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع يستحق التوقف عنده رااااااائع
نحكيلكم على التجارب تاعي في حياتي ببساطة وبإسهاب
هناك من ترك بصمات سودااااااااااااااااااااااء في حياتي لحسن الحظ ليسوا بالكثيرين وبالرغم من انهم آلمووني لكنهم قبل رحيلهم من حياتي قاموا بلإمضاء على شهادة خبرتي فلن تكرر هذه التجربة ابدا....................
كما ان هناك تركوا ومازالوا يخلفون وراءهم آثار طيبة اعيش على ذكراهم هناك من أعرفهم وحتى من لا أعرفهم لكنني احبهم واحترمهم وما اكثرهم في حياتي والحمدلله أسأل الله عز وجل ان يمد في عمرهم ويجازيهم الله كل الخير
وان يقدرني ان ارد ولو الجزء البسيط من المعروف
الله اميييييين
:وردة.: :وردة.: :وردة.: :وردة.:
شكرا أختي Mayar على رد الجميل وفقك الله في حياتك وجمعك مع أنا س طيبين مثلك بارك الله فيك الموضوع نور بردك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   السبت 22 سبتمبر 2012 - 16:48

@manel كتب:
قد يدخل شخص حياتك فيبعثرها و تتمنى لو أنك لم تعرفه و هو بذلك ترك بصمة سيئة .
ana sratli bzf car nemchi tjr be neyti et jamais nedakhal el hila m3a el nass mais fi had ezman malazech temch beniya ou tkoun gentil car mayefahmouhach haka yefahmouha beli anta neya debrech et jayeh !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شكرا لكي أختي منال على تفاعلك في مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maisoun 23


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 184
التقييم التقييم : 6
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الأربعاء 10 أكتوبر 2012 - 11:39

امي هي اجمل بصمة في حياتي فهي مميزة ككل ام ...

واكيد ابي كل يوم يكبر حبي لهما ..

واكيد صديقاتي الرائعات ربي يحفضهم ويحفضنا اجمعين

شكرا لك دائما مواضيعك ممميزة دامت ابداعاتك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الأربعاء 10 أكتوبر 2012 - 15:23

الموضوع نور بردك مايسة مشاركة قيمة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة
هوايتي : رياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 155
التقييم التقييم : 1
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 18 أكتوبر 2012 - 17:01

بصمات كثييييييييييييييييييييرة

وانا الان لا اتذكر سوى البصمات السيئة لانني اعيشها

صديقاتي هم همي الوحيد

لان منهن من خانتني ومنهن من تكبرت واخرى نستني في الوقت الذي لم انساها ولو دقيقة والسبب

يعود انها ابتدعدت للدراسة

لا ادري فالان فقط بدات اعرف قيمتي بين احبابي

المهم شكرا على الموضوع المميز


ارجو الدعاء لي بالفرج العااااجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 18 أكتوبر 2012 - 17:11

zizou93 كتب:
بصمات كثييييييييييييييييييييرة

وانا الان لا اتذكر سوى البصمات السيئة لانني اعيشها

صديقاتي هم همي الوحيد

لان منهن من خانتني ومنهن من تكبرت واخرى نستني في الوقت الذي لم انساها ولو دقيقة والسبب

يعود انها ابتدعدت للدراسة

لا ادري فالان فقط بدات اعرف قيمتي بين احبابي

المهم شكرا على الموضوع المميز

لا شكر على واجب أختي نحن دائما في الخدمة ولا تضعي شئ في بالك من تركك اتركه كما قال المثل الشعبي لباعك بالفول بيعوا بالقشور وحنا هنا أصدقائك الجدد وإن شاء الله سنكون دائما في الخدمة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة
هوايتي : رياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 155
التقييم التقييم : 1
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: شخص ترك بصمة في حياتك   الخميس 18 أكتوبر 2012 - 17:29

douda23 كتب:
zizou93 كتب:
بصمات كثييييييييييييييييييييرة

وانا الان لا اتذكر سوى البصمات السيئة لانني اعيشها

صديقاتي هم همي الوحيد

لان منهن من خانتني ومنهن من تكبرت واخرى نستني في الوقت الذي لم انساها ولو دقيقة والسبب

يعود انها ابتدعدت للدراسة

لا ادري فالان فقط بدات اعرف قيمتي بين احبابي

المهم شكرا على الموضوع المميز

لا شكر على واجب أختي نحن دائما في الخدمة ولا تضعي شئ في بالك من تركك اتركه كما قال المثل الشعبي لباعك بالفول بيعوا بالقشور وحنا هنا أصدقائك الجدد وإن شاء الله سنكون دائما في الخدمة

شكرا اختي راكم خاوتي كيمة قلتي

مي شوية صعيبة عليا نطبق هاذاك المثل لازملي شوية وقت

وبربي نطبقو كامل

شكرا اختي


ارجو الدعاء لي بالفرج العااااجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شخص ترك بصمة في حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-