الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثمركز الرفعلوحة مفاتيح عربيةالتسجيلدخول

 | .
Share
 

  كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled


مؤسس و مدير المنتدى
مؤسس و مدير المنتدى


الجنس الجنس : ذكر
الشعبة/الإختصاص : طبيب وجراح أسنان
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 9008
التقييم التقييم : 330
الأوســـمــــة

متصل
مُساهمةموضوع: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الخميس 25 أكتوبر 2012 - 22:17

كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟

كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟

من المخطيء ؟؟؟
ومن المتسبب ؟؟؟
وما هـو الحـل ؟؟؟

أخواتي المحترمات ... أخواني الأفاضل

طبعاً قرأتم العنوان (وأكيد معادلة صعبة)
فالكثير منا أصبح يخجل مما يراه من
تبرج وســفور وأحياناً قلة حـياء من
بعض البنات (( وأنا أقول البعض ))
وهذه الظاهرة زادت عن حدها وفقدنا
الســيطرة عليها فـي الوقـت الحـالي :
المنكرات في ( اللباس ) إنتشــرت حتى
صرنا نرى ذالك( عادي ) ولا نســـتغرب
بل الأغرب من ذلك هو أن نرى ( بنت )
أو زوجــه متســــترة بالكامــل !!!!!!!!!
إليكم هذه القصــة التي ترويها إحـدى الفتيـات
تقول: خرجت للتسوق مع أهلي وبرفقتنا خالي
الذي يبلغ من العمر 27 سنه وأثناء وجودنا في
أحد المجمعات الكبيرة في أحد الأماكن رأينا فتاه
ســاترة نفســها ورب الكعبة لم ارى منها شيئ
حتى يدها، فكيف كانت ردة فعل خالي وهو في
عـز شــبابه ... خالي قال: اللة يوفقها ويســتر
عليها دنيا وآخرة ما أغرتها المظاهر مثل غيرها
وطول ما كنا بالمجـمع وهـو يدعـو لها تخيلوا
لا يعـرفها ويدعـو لهـا ،,,
فكم من الحسـنات يـاترى أخـذت تلك الفتـاة
فقط وهي تمشي!!!
تقول راوية القصة تعمدت أن أمشي وراها لأرى
ردة فعـل الآخـرين تجـاهها والله الرجال
(يخجـلون)
من النـظر إليها من شــدة عفتها
حتى أصحاب المحلات يختصرون الكلام معها
لأنها محترمة جداً في لبسـها الساتر المحتشم
وبالمقابـل فـإن الكاســيات العاريـات المائـلات
المميلات يتدلعن وينظر الجميع إليهن ويضحكون
معهن، وبعض أصحاب المحلات يضحكون على
خيبتهن وهن وهن لا يعلمن شيءا!!!!!!!

أنا عندي كم سؤال وأتمنى من الجميع
أن يحــاول معـي الإجــابة عليهــا ...

1- لماذا لا تلبـــس البنـت اللباس الذي تحبه ولكن في
بيت زوجها ؟؟؟ أو بيت أبوها ؟؟؟

2- لماذا تحاول بعض البنات أن تفتن الرجال
في الأسواق وتأتي بعد ذلك لتشتكي وتتذمر
من تصـــــــرفات بعــض الرجــــــــــــال ؟؟؟

3- لماذا تتبرج بعض البنات تضعن الكحل وترتدين البنطلون-سروال- مع عباية
غير متسترة (يعني من لا يشتري يتفرج)
(وعلــى عينـــك يــا تـاجـــــر)
دون خجل من الله أولاً ثم من خلقه ثانياً ؟؟؟

4- لماذا تلبس بعض الفتيات عبايه
حتى يكاد الجسـم يكون مرســــــوم رســــــــم ؟؟؟
قد ترد إحداهن بقولها أجد فيها راحة
وليس في ذالك في مشكلة فقط وسعيها قليلا
لا تجعليها كأنها فســــتان ســــــهرة
ولا يجب ايضا ان تكون ملونـة

أما بالنسبة الرجال


يقولون لا نغازل ولا ننظر للبنت المتسترة
والمحتشمه بشكل محترم، بل بالعكس نبتعد عنها
ونفســح الطريق من أمامها إحتراماً لها ولعفتها

وأصبح القابض منا على دينه كالقابض على الجمر


المثل يقول إذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص.

الأسرة البعيدة عن التوحيد الخالص و الخلق الحميد ( نستبعد حالة وهي أن هناك عائلات متخلقة ما شاء الله و لكن الذرية في واد آخر) تتخبط في نوع من الحرية التي نعرفها " واش دخلكم" و الثانية " ماراكش بابا" .

أصبح الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بيننا ببطاقة تعريف جديدة الا و هي " واش دخلني"

إذ نرى أنه من بين الأسباب التي نشرت هذا الفساد هو الثقافة الغريبة التي عصفت بنا بعد عشرية الفتن " أو نسميها عشرية الكبت" و انطلق القانون الجديد افعل ما تريد و لا دخل لك فيما اريد.

الحل ارجع إلى الصراط المستقيم واطلب المغفرة من الله الغفور الرحيم .. أنصر دينك ونبيك بالقلب و العمل لا بتصميم مكتوب عليه "إلا رسول الله" على المواقع و نحن في الحقيقة نسب الله أمام الملأ، و فينا السكران و الراشي و القينات و عوام الناس تستحل الحرام أنَ أنْ لا نفتن.

اللهم ارحم غربتنا في هذه الدنيا

ليت كل بناتنا مثل تلك الفتات التي في القصة



●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °
يا قارئ خطي لاتبكي على موتي,فاليوم معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري لاتعجب من أمري بالأمس كنت معك وغدا أنت معي
أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى, فياليت كل من قرأ خطي دعا لي
و إن مرت الأيام ولم ترون , فهذه رسالتي فتـذكرونـــــــي
وان غبت يوما ولم تجدون , ففي قلبي حب لكـم فـلاتنسونـــــــي
وان طال غيابـي عنكــــــــــــــم دون عـودة اكون وقتهـا بحـاجــة
لدعـائكم فادعـوا لــــــــــــــــــــي
●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °

كل ما تحتاجه في منتديات التعليم الشامل من شرح تحميل ورفع الملفات وكتابة المواضيع والمزيد - من هنا -


عدل سابقا من قبل khaled في الخميس 25 أكتوبر 2012 - 22:29 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maisoun 23


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 184
التقييم التقييم : 6
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الخميس 25 أكتوبر 2012 - 22:25

يعني هو موضوع لو نبدا نحكي فيه منسكنش

برك نقول ربي يهدي ما خلق من عباده

ويصلح كل شبابنا

بالفعل بارك الله فيك دائما مواضيعك اكثر من رائعة الف الف شكر :شكرا.:




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled


مؤسس و مدير المنتدى
مؤسس و مدير المنتدى


الجنس الجنس : ذكر
الشعبة/الإختصاص : طبيب وجراح أسنان
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 9008
التقييم التقييم : 330
الأوســـمــــة

متصل
مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الخميس 25 أكتوبر 2012 - 22:31

اللهم آمين يارب
اللهم اهدنا واهدي جميع شباب وبنات المسلمين يا رب


ياريت أن البنات تفهم الرسالة .. وتفهم المغزى والهدف من الحجاب .. .. فياريت كل أخت تحاول توصل لصحبتها أو قريبتها رسالة الحجاب الصح ..
لكل من شوهت صورة الحجاب .. أو فضحت جسمها ..
- فلتعلمي أن '' الحجاب '' فرض مثلما فرضت الصلاة ..
اعلمي أنك اقترفت معصية الله في عدم ارتدائك للحجاب الصحيح

"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا" (الأحزاب: 59)

- واعلمي أنك تحملين أوزار كل من نظر إليك ..

أصلحي الخطأ اليوم قبل الغد .. فالغد قريب والموت فجأة ..
وإن لم تتوبي فسيأتي يوم تأتيك فيه سيئات لا تدرين من أين أتتك
إنما هي نظرة كل شاب إليك

جزاك الله خيرا أختي ميسون على مرورك




●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °
يا قارئ خطي لاتبكي على موتي,فاليوم معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري لاتعجب من أمري بالأمس كنت معك وغدا أنت معي
أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى, فياليت كل من قرأ خطي دعا لي
و إن مرت الأيام ولم ترون , فهذه رسالتي فتـذكرونـــــــي
وان غبت يوما ولم تجدون , ففي قلبي حب لكـم فـلاتنسونـــــــي
وان طال غيابـي عنكــــــــــــــم دون عـودة اكون وقتهـا بحـاجــة
لدعـائكم فادعـوا لــــــــــــــــــــي
●°°●●°°● ●°°●●°°●●°°●●°°● ●●°°●●°°● ●°°● °

كل ما تحتاجه في منتديات التعليم الشامل من شرح تحميل ورفع الملفات وكتابة المواضيع والمزيد - من هنا -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة
هوايتي : رياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 155
التقييم التقييم : 1
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الجمعة 26 أكتوبر 2012 - 9:03

ربي يهدينا كااااااامل

راني نشوف بلي وحدي فالمنتدى

الله غالب مانقدرش نشوف تلك اللحظات

ولامطار داااااايرة حالة عندنا

صح عيدكم كاااااااااامل بدون استثناء



ارجو الدعاء لي بالفرج العااااجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hana94


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 9
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الجمعة 26 أكتوبر 2012 - 11:34

بارك الله اخي
يا حسرتاه على الزمان الذي نعيشه ضاع الحياء ولكن ما علينا الا الدعاء و نتمنى الهداية
اختكم في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadouche 23


مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع
مشرفة منتديات حواء وقسم الأسرة والمجتمع


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 968
التقييم التقييم : 29
الأوســـمــــة


مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الأحد 28 أكتوبر 2012 - 10:10

ربي يهدي ماخلق

وشكرا لك على الموضوع المميز

جزاك الله ألف خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mani


عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة جامعية
الشعبة/الإختصاص : coOol
هوايتي : السفر
مسآهمآتے مسآهمآتے : 195
التقييم التقييم : 7
الأوســـمــــة

مُساهمةموضوع: رد: كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟   الخميس 1 نوفمبر 2012 - 10:38

اللهم اهدنا واهدي جميع شباب وبنات المسلمين يا رب
الحمد لله علي نعمة الاسلان و علي نعمة الحجاب
انا احب حجابيييييييييي


اي حركة تعتبر تشويش !!!
صلي على رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كحل+ بنطلون+ عطر+ كعب عالي= لااحد يغازلني..!!؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-