.
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثمركز الرفعلوحة مفاتيح عربيةالتسجيلدخول

Share
 

  لعبة أكمل المثل ^_^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nassima gh
nassima gh


نائب المدير
نائب المدير


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : Enseignante
الشعبة/الإختصاص : Biochimie
هوايتي : البحث العلمي
مسآهمآتے مسآهمآتے : 2380
التقييم التقييم : 58

 لعبة أكمل المثل ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: لعبة أكمل المثل ^_^     لعبة أكمل المثل ^_^  Emptyالسبت 29 أكتوبر 2016 - 13:47

لعبة أكمل المثل " ترفيهية و تثقيفية "   133 حيث يُطلب من العضو المشارك أنْ يُتمّ المثل ثم يأتي بمثل آخر ناقص ، يتمه الذي يليه و هكذا دواليك.  قلب

و أنا أبدأ على بركة الله بهذا المثل  31...

" إذا أردت أن تُطاع zahra فأمر بما ......"

--------------------------------
 لعبة أكمل المثل ^_^  510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Islam_Eden_Park
Islam_Eden_Park


عـضـو نشيط
عـضـو نشيط


الجنس الجنس : ذكر
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : جامعي
مسآهمآتے مسآهمآتے : 109
التقييم التقييم : 1

 لعبة أكمل المثل ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة أكمل المثل ^_^     لعبة أكمل المثل ^_^  Emptyالسبت 29 أكتوبر 2016 - 13:58

يستطاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة زهراء
فاطمة زهراء


عـضـو جديد
عـضـو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 10
التقييم التقييم : 0

 لعبة أكمل المثل ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة أكمل المثل ^_^     لعبة أكمل المثل ^_^  Emptyالإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:28

هلا انا اعطيكم مثل وانتم كملوه

الاسنان تتبسم ولكن هل يتبسم ....... 45

أهلين شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassima gh
nassima gh


نائب المدير
نائب المدير


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : Enseignante
الشعبة/الإختصاص : Biochimie
هوايتي : البحث العلمي
مسآهمآتے مسآهمآتے : 2380
التقييم التقييم : 58

 لعبة أكمل المثل ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة أكمل المثل ^_^     لعبة أكمل المثل ^_^  Emptyالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:27

@فاطمة زهراء كتب:
الاسنان تتبسم ولكن هل يتبسم .......  لعبة أكمل المثل ^_^  870705163

الاجابة هي 50  الاسنان تبتسم و لكن هل يبتسم القلب !

المثل التالي يقول 
حارب عدوك بالسلاح الذي يخشاه، لا بالسلاح .......  76

--------------------------------
 لعبة أكمل المثل ^_^  510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة زهراء
فاطمة زهراء


عـضـو جديد
عـضـو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 10
التقييم التقييم : 0

 لعبة أكمل المثل ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة أكمل المثل ^_^     لعبة أكمل المثل ^_^  Emptyالثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 20:30

جواب هو حارب عدوك بسلاح لي يخشاه   لابسلاح لي تخشاه نت
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لعبة أكمل المثل ^_^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ مـنـتـديـات الـتـسـلـيـة والـتـرفـيـه ][©][§®¤~ˆ :: قســم الألعاب والألغاز-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل