.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 حلم الدهب لابن سيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنا خالد
هنا خالد


عضو
عضو


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 81
التقييم التقييم : 0

حلم الدهب لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: حلم الدهب لابن سيرين   حلم الدهب لابن سيرين Emptyالأحد 6 سبتمبر 2020 - 22:10

حلم الذهب يشغل بال الحالم كثيرا هل هو خير هل هو شر ام مجرد حلم ليس له تفسير سأشارككم اليوم بتفسير رؤية الذهب في المنام لابن سيرين.. إنّ رؤيا الذهب المُصاغ أضعف في دخول الشرّ على الرائي من رؤيا الذهب غير المُصاغ لدخول اسم آخرعليه فنقول قلادة ذهب، وخلخال ذهب. إذا رأى الشخص أنّه يلبس الذهب على أنّه من الميراث، فإنّه يَرِث. من رأى أنّه لبس قطعة من الذهب فإنّه يُصاهِر قوماً أصحاب كفاءة. من أصاب سبيكة من ذهب، فيذهب منه مال أو يصيبه همٌّ وغمّ بقدر ما أصاب من الذهب، وقد يكون هذا الهمّ غضب من سلطان. من رأى أنّه يُذيب الذهب، فإنّه يقع في خصومة وشِجَار، وتقع سيرته بألسنة الناس. من رأى أنّه يسكنُ بيتاً من ذهب أو أنّ بيته مُذهّب، فإنّ بيته يصيبه الحريق. من رأى أنّه تقلّد قلادة من ذهب، فإنّه يصيب ولاية ويتحمّل أمانة ومسؤولية. من رأى أنّه يلبس سوارين من الذهب، فإنّه يقع به أمر سيئ، جاء عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- أنّه قال: (بينما أنا نائم رأيت في يدي سوارين من ذهب، فأهمّني شأنهما فأُوحِيَ إليَّ في المنام: أن انفُخهما، فنفختُهما فطارا، فأوّلتُهما كذابين يخرجان من بعدي، فكان أحدهما العنسيّ والآخر مسيلمة الكذّاب صاحب اليمامة).
من رأى أنّه يلبس خلخالاً من ذهب فإنّه يقع في حبس، والخلاخِل للرجال في الرؤيا قيود، ولا يصلح للرجال الحليّ في المنام إلّا القلادة والعقد والخاتم والقرط. إن رأت المرأة السّوارة والخلخال من ذهب، فتفسير ذلك زوجاً. إن رأت المرأة حليّ النساء، فإنّ ذلك يدلّ على أولادهنّ، فإن كان من الذهب دلّ على ذكورهنّ، وإن كان من الفضة دلّ على إناثهنّ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حلم الدهب لابن سيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل