.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 رؤية الثعابين في المنام وتفسير الأحلام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال على
منال على


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 7
التقييم التقييم : 0

رؤية الثعابين في المنام وتفسير الأحلام Empty
مُساهمةموضوع: رؤية الثعابين في المنام وتفسير الأحلام   رؤية الثعابين في المنام وتفسير الأحلام Emptyالخميس 11 فبراير 2021 - 9:37

يمثل الثعبان الأخضر الداكن تأثيرًا مفسدًا أنانيًا أو متعجرفًا أو جشعًا. الأفكار أو العادات الأنانية التي تقوض المجالات الإيجابية الأخرى في حياتك. الحاجة القوية لوضع نفسك في المقام الأول أو عدم الأمان القوي الذي يعرقل مسعى حقيقي. الأنانية التي تفسد كل شيء آخر. الخوف من الفشل التام بسبب أنانية شخص آخر.

إن الحلم بالركوب على ظهر ثعبان يمثل مشاعر حول شيء خطير تستخدمه لإخافة الناس بعيدًا عنك. الاستمتاع بجعل الناس يشعرون أنك خطير. الشعور بأنه من السهل تخويف الأشخاص الذين يعانون من خسائر فادحة إذا أعاقوا طريقك. بدلاً من ذلك ، قد يعكس الشعور بالأمان الذي تحصل عليه من قدرتك على جعل الآخرين يشعرون أنك خطير للغاية.

قد يمثل الحلم باختناق ثعبان مشاعر حول تأثير سلبي يمنعك من التعبير عن نفسك.

غالبًا ما تحلم الإناث بالأفاعي عندما تخشى الجنس أو الحمل أو تفقد عذريتها.

مثال: فتاة تحلم ذات مرة بثعبان سام يغويها ويستحيل مقاومتها. في الحياة الواقعية ، كانت تتعامل مع رجل جذاب للغاية كان يلاحقها ولا تثق به. عكست سم الأفعى وجهة نظرها عن هذا الرجل باعتباره "لاعبًا" وأخبرتها بكل ما تريد أن تسمعه لكي تنام معها.

مثال 2: امرأة تحلم بثعبان أبيض. في حياة اليقظة ، عاشت في مجتمع ديني صارم. بسبب القوانين الدينية لهذا المجتمع لم تكن قادرة على التعبير عن نفسها أو القيام بأي شيء لم يوافق عليه المجتمع. عكست الأفعى البيضاء مشاعرها تجاه القوانين الأخلاقية الصارمة للمجتمع الديني التي تفسد كل سعادتها.

مثال 3: رجل يحلم ذات مرة بالركض في غابة محاولا تجنب الثعابين. في الحياة الواقعية كان يواجه عددًا من المشكلات الخطيرة في وقت واحد.

مثال 4: امرأة حلمت ذات مرة باختناقها من قبل ثعبان. في الحياة الواقعية ، كانت تقاوم الكشف عن رغبتها الجنسية في أن تكون زميلًا في العمل خوفًا من طردها. عكست الأفعى خوفها من الطرد مما منعها من التعبير عن مشاعرها.

مثال 5: امرأة تحلم بأنها مهددة من قبل عدد من الثعابين البنية الداكنة. في حياة اليقظة هددها زوجها بتركها وعدم التحدث معها مرة أخرى. تعكس الثعابين ذات اللون البني الغامق خوفها من فقدان زوجها الذي قد يفسد حياتها العائلية إلى الأبد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رؤية الثعابين في المنام وتفسير الأحلام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: قسم المواضيع الإسلامية :: الـقسـم الإسلامي الـعـام-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل