.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 رؤية الثعبان للعزباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنا خالد
هنا خالد


عضو
عضو


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 88
التقييم التقييم : 0

رؤية الثعبان للعزباء Empty
مُساهمةموضوع: رؤية الثعبان للعزباء   رؤية الثعبان للعزباء Emptyالجمعة 12 فبراير 2021 - 16:28

أوضح ابن سيرين أن رؤية الثعبان للعزباء، هو دلالة عن تعرضها للمشاكل والحزن الشديد. إذا كان الثعبان صغير الحجم تلك إشارة عن امرأة خبيثة، أو تعرضها للغيبة والنميمة. تشير رؤية الثعبان وكان أسود اللون، عن عدو غادر متربص بها. إذا شاهدت أنها تقتل الثعبان تلك علامة على نجاحها في حياتها الخاصة وحياتها العامة. أما إذا رأت أنها تقتل ثعبان أبيض اللون، دل ذلك أنها سوف تتعرض لمشكلة كبيرة في حياتها العاطفية. إذا رأت أنها تتناول لحم الثعبان، ذلك دليل على رزق واسع قادم لها وسعادة. لكن إذا رأت أن الثعبان يطاردها وهي تشعر بالخوف ذلك يدل أنها بعيدة عن طريق الله وعليها توخى الحذر من المحيطين بها. إذا رأت ثعبان بحجم كبير لونه أسود، تلك إشارة غير محمودة حيث ترمز أنها سوف تتعرض لازمة كبيرة. إذا شاهدت أنها قامت بقتل الثعبان يرمز ذلك على تخلصها من عدو غادر وخروجها من أزمات كانت تعاني منها.
تفسير رؤية الثعبان في المنام بألوانه الأصفر يرمز الثعبان الأصفر للمتزوجة عن تعرضها لخلافات زوجية قوية مع زوجها. مشاهدة الثعبان داخل منزلها يدل ذلك على إصابتها بالمرض أو وفاة أحد من أهل المنزل. أما في حالة العزباء يدل على تعرضها للفشل في حياتها العلمية، وتعرضها لخلافات قوية في العائلة. إذا كان صاحبة الرؤية على علاقة عاطفية أو مخطوبة، تلك علامة أن ذلك الرجل لا يصلح لها. إذا شاهدت الحامل ثعبان أصفر على سريرها، ذلك يدل أنها مصابة بالحسد والعين، وسوف تتعرض لبعض المتاعب الصحية وقت الولادة. لكن إذا شاهدت أن الثعبان جميل الشكل، ذلك رمز أنها سوف تنجب مولود ذكر. إذا شاهد الرجل أنه يقوم بقتل ثعبان أصفر يدل على زوال حزنه وهمه. إذا كان يعاني من ضائقة مالية، تشير الرؤية على قدوم مال وفير له وتجارة ناجحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رؤية الثعبان للعزباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل