.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rowidaPhil
rowidaPhil


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : أخرى / أرفض التصريح
مسآهمآتے مسآهمآتے : 5
التقييم التقييم : 0

5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج Empty
مُساهمةموضوع: 5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج   5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج Emptyالثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:49

5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج

5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج Portrait_www.bac35.comm


سوف يكون وقتك في الدراسة بالخارج مليئًا بالعواطف وسوف ينتهي قبل أن تعرف ذلك. إذا كنت تفكر في الدراسة بالخارج ولديك بعض الشكوك ، اسمح لي أن أخبرك بما قد تشعر به عندما تكون في منتصف الوقت الذي تقضيه في الخارج. بالنسبة لي ، شعرت بهذه المشاعر في منتصف فصلي الدراسي في جامعة إيسترن فنلندا.

1. تأقلم
تهانينا! لقد وصلت إلى هذا الحد ، والذي بدا مستحيلًا عند وصولك لأول مرة. أنت تعرف من أين تحصل على مواد البقالة الخاصة بك ، وكيفية الوصول إلى جامعتك الجديدة ، ووقت تشغيل الحافلات وأين ... تشعر أخيرًا أنك تعيش هنا ، بدلاً من أن تكون مجرد زائر.

2. شددت
إنه أمر طبيعي فقط ، نظرًا لأنك ستصل إلى منتصف المدة / النهائيات ، والأرجح أنك ستتعامل مع أشياء مثل التسجيل في الدورة التدريبية لجامعتك المحلية. من السهل أن تنغمس في الأمر ، لأن الأشياء التي كان من السهل التعامل معها ذات مرة في المنزل يبدو الآن أنها تدفعك إلى الصعود إلى الحائط.

3. المغامرة
بمجرد أن تستقر وتجد طريقك في مدينتك الجديدة ، ستشعر براحة أكبر في الاستكشاف والسفر في بلدك الجديد. بالنسبة لي ، كان ذلك يعني رحلة نهاية أسبوع طويلة إلى هلسنكي مع عدد قليل من الأصدقاء الجدد. كان لا يزال شاقًا بعض الشيء ، لكني أحببته!

4. الحنين إلى الوطن
لقد كنت دائمًا مستقلاً حقًا ، لكن حتى أنني شعرت بالحنين إلى الوطن عدة مرات منذ وصولي. أعتقد أن الجزء الأصعب بالنسبة لي كان عندما سافرت إلى هلسنكي. يجب أن أحصل على كل هذه الأشياء الأمريكية التي لا نملكها في جونسو ، وأخبرنا رفاقي في السفر قصصًا عن أصدقائنا وعائلتنا في الوطن. لقد جعلني ذلك أدرك حقًا كم من الوقت بقي لي للذهاب ، ووقت طويل لأعود إلى المنزل مرة أخرى. لذا ، نعم ، أنا في منتصف الطريق وجاهز للمغادرة. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه العنصر التالي!

5. فقدت
لا تضيع كثيرًا في المكان كما أنت في الوقت المناسب. أين ضاع الوقت؟ أنا هنا منذ شهرين ، ويبدو أنني وصلت إلى هنا بالأمس. لقد أخذت بعض الدورات التدريبية الرائعة حقًا ، وشاهدت بعض المشاهد الرائعة ، والتقيت بأناس رائعين. أنا حزين حقًا أنه بحلول شهر ديسمبر ، يجب أن أتركهم جميعًا. لذا ، استمتع بكل يوم فيها ، لأنه سيمر أسرع مما تعتقد!

فقط خذها يومًا بيوم. من السهل الوقوع في منزل مفقود. ولكن إذا ركزت على ذلك ، فستفتقد الأجزاء الرائعة حقًا من التواجد في الخارج. لذلك ركبت الحافلة الخطأ ، أو لم تتمكن من العثور على الحلوى المفضلة لديك. فقط فكر في الأمر كفرصة للاستكشاف. جرب بعض الأشياء الجديدة ، شاهد المزيد من المدينة. سيكون كل شيء على ما يرام. وبحلول منتصف الطريق ، لن تتذكر حدوث ذلك.

المرجع - كيسان لخدمة الدراسة في الخارج


هل تبحث عن الدراسة في :

الدراسة في امريكا .

الدراسة في أستراليا .

الدراسة في كندا .

الدراسة في بريطانيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

5 مشاعر ستشعر بها عندما ينتهي وقتك بالخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: قسم الترحيب والمواضيع العامة :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل