.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rowidaPhil
rowidaPhil


عـضـو جديد
عـضـو جديد


الجنس الجنس : أخرى / أرفض التصريح
مسآهمآتے مسآهمآتے : 28
التقييم التقييم : 0

ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم Empty
مُساهمةموضوع: ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم   ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم Emptyالأربعاء 4 أغسطس 2021 - 12:48

ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم


ارتقى زوجان من عشاق النوم بقصص ما قبل النوم إلى مستوى جديد من خلال تأليف كتاب ممل للغاية ، وهو مضمون للنوم.

كتب البروفيسور ك. ماكوي والدكتور هاردويك هذا الكتاب سوف يرسلك إلى النوم لتكون مملًا للغاية ، وليس للقارئ خيار سوى أن يغفو. يتيح هذا الكتاب للقراء معرفة مباشرة من المقدمة أن الصفحات التالية ليست مجرد قصص جافة مكدسة معًا ، ولكنها فصول مصممة بعناية للحث على النعاس. يقرأ النص:

كل صفحة مضمونة لتكون خالية من الإثارة. تمت إزالة جميع العناصر الصعبة أو المحفزة ، وسعينا إلى ضبط النص وتصميمه بطريقة تؤدي إلى إرباك الذهن ، وإحداث حالة من التنويم المغناطيسي والفتور.

بالنسبة للبعض ، قد يثير وعد الكتاب بملل منوم مغناطيسي الفضول حول ما إذا كان بإمكانهم مقاومة سحر النوم في الكتاب. ومع ذلك ، فإن فصولًا مثل "مقاييس السكك الحديدية: نظرة عامة" و "الإحصاءات الاقتصادية من أول خطتين خماسيتين في الاتحاد السوفيتي" و "بعض الحقائق حول الدوارات" تبدو وكأنها يمكن أن تهدئ حتى النائم الأكثر اضطرابًا إلى حالة عميقة من الاسترخاء.

ليس من غير المألوف أن يرغب الناس في إيجاد طرق لتحمل أنفسهم للنوم (كنا نعد الأغنام منذ عقود) ، لكن الأستاذ ماكوي والدكتور هاردويك ليسا أول من استفاد من هذا المفهوم. يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في النوم بمفردهم ، لكن لا يرغبون في التعامل مع المخلفات الضبابية التي تصاحب الأدوية المساعدة على النوم.

لذا ، فبدلاً من تناول الحبوب المنومة ، هناك طرق لا تعد ولا تحصى لتثقب نفسك في أرض الأحلام - الأمر يعتمد فقط على ما يوصلك إلى هناك. هناك ملفات صوتية للنوم (جرب Sleep With Me أو Game of Drones) ، وآلات الضوضاء البيضاء ، وتأملات النوم الموجهة ، وجميع أنواع الأساليب غير الطبية المصممة لوضع الناس في حالة من التثاؤب من الجمود.

في حالة هذا الكتاب سوف يرسلك إلى النوم ، نتساءل عما إذا كانت طريقة النوم من خلال الأدب الممل ستصبح أكثر شيوعًا بين الكتاب أو حتى أقل إثارة مما هي عليه بالفعل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ينشر المؤلفون كتابًا باهتًا عن قصد ليضجر القراء للنوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اضغط هنا لمعرفة من زار بروفايلك !! .. حسابك ينشر تعليقات آليا !! .. ما العمل ؟
» مشروع صناعة القراء
» مواقع قرآنية لجميع القراء
» تحميل القران الكريم كاملا mp3 برابط واحد مباشر للعديد من القراء



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: قسم الترحيب والمواضيع العامة :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل