.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 ما يجب القيام به إذا تعرضت للدغة النحل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Daila
Daila


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : ذكر
مسآهمآتے مسآهمآتے : 9
التقييم التقييم : 0

ما يجب القيام به إذا تعرضت للدغة النحل Empty
مُساهمةموضوع: ما يجب القيام به إذا تعرضت للدغة النحل   ما يجب القيام به إذا تعرضت للدغة النحل Emptyالسبت 18 يونيو 2022 - 15:43

في الصيف ، من المتوقع حدوث لسعات النحل عندما تتوجه للخارج للاستمتاع بالحدائق والنزهات. ترسل الحشرات اللاذعة كل عام أكثر من نصف مليون شخص إلى غرفة الطوارئ في الولايات المتحدة. للحفاظ على حماية عائلتك عند الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق هذا الصيف ، من المهم معرفة القبعة التي يجب القيام بها من أجل لدغة النحل وكيفية إزالة اللسعة شركة مكافحة حشرات بجدة .  
ما هي أعراض لدغة النحل؟
يعاني العديد من اللدغات من قبل نحلة من ألم حاد وحارق يتبعه بقعة حمراء في موقع اللدغة. من المحتمل أن ترى بقعة بيضاء صغيرة في منتصف الجرح حيث ثقبت اللدغة الجلد. عادة ما يختفي التورم والألم في غضون ساعات قليلة ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يصاب الأفراد برد فعل أكثر شدة. بالنسبة لهؤلاء الأفراد ، سيتوسع موقع اللدغة تدريجياً حتى يصل قطره إلى أربع بوصات تقريبًا ويجب أن تختفي الأعراض في غضون خمسة إلى 10 أيام شركة مكافحة حشرات بجازان .
بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية من لسعات النحل ، فقد يعانون من الحساسية المفرطة ، والتي يمكن أن تكون مميتة. تشمل بعض أعراض الحساسية المفرطة الطفح الجلدي أو خلايا النحل وتورم اللسان أو الحلق والغثيان والقيء والصفير والدوخة وفقدان الوعي. اطلب المساعدة الطبية أو اتصل برقم الرعاية الطبية على الفور إذا كان الفرد يعاني من أعراض رد الفعل التحسسي الشديد هذا. إذا تم وصف لهم ، فيجب عليهم حمله معهم في جميع الأوقات واستخدامه فورًا عند ظهور العلامات والأعراض الأولى لرد فعل تحسسي شديد . للحالات الأقل شدة ، هناك العديد من العلاجات وعلاجات لسعات النحل التي يمكنك إجراؤها في المنزل. 
ماذا تفعل عندما تلسعك نحلة:  
من المهم إزالة ذبابة النحلفي أسرع وقت ممكن لتجنب السماح للسم بالانتشار والذي يمكن أن يسبب رد فعل أكثر شدة. اضغط على اللدغة أو اكشطها ، أو اسحب حافة الجسم المسطح عبر اللحمة لإخراجها. إذا تُركت الإبرة في مكانها ، فقد تترك مجالًا للعدوى أو تسبب رد فعل جسم غريب. بعد إزالة الإبرة ، استخدم الصابون والماء البارد لتنظيف المنطقة. استخدم الكمادات الباردة مثل كيس الثلج لتخفيف بعض الألم. يمكنك أيضًا استخدام الأدوية المضادة للالتهابات. من أجل تهدئة رد الفعل المحلي ، يوصى باستخدام مراهم مضادات الهيستامين والهيدروكورتيزون. من المفيد رفع طرفك إذا كانت اللدغة في أحد أطراف الجسم. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ردود فعل أكثر شدة ، قد يختار مقدم الرعاية الصحية الخاص بك وصف الستيرويد عن طريق الفم شركة مكافحة حشرات بابها .
كيف يمكنك منع لسعات النحل؟ 

أفضل طريقة لمنع لسعات النحل حول الفناء الخلفي هي تجنب خلايا النحل. يمكن أن تصبح مستعمرات النحل دفاعية وتهاجم كجبهة موحدة إذا شعرت أن عشها مهدد ، لذلك من الأفضل الاتصال بمتخصص مكافحة الآفات المرخص لإزالة العش. طريقة أخرى للوقاية هي تجنب وضع العطور أو الكولونيا قبل قضاء الوقت في الهواء الطلق حيث تنجذب السترات الصفراء والحشرات اللاذعة الأخرى إلى العطور الحلوة. في أي حدث في الهواء الطلق ، تذكر تغطية الطعام والتخلص منه بشكل صحيح لردع الحشرات اللاسعة. لسوء الحظ ، بينما تعمل طارد الحشرات جيدًا مع البعوض والقراد ، فإن تأثيرها ضئيل على النحل والحشرات اللاذعة الأخرى ذات الصلة. سيساعدك وضع كل هذه النصائح في الاعتبار على تقليل فرص تعرضك للسعات وسيترك مجالًا لمزيد من المتعة الصيفية!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما يجب القيام به إذا تعرضت للدغة النحل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كتاب 100 يوم لتجنب القيام بأي خطأ في الفرنسية
» 5 أمور تزعج زوجك توقفي عن القيام بها
» الزواج لا يعني مجرد القيام بالواجبات والحقوق
» ساعدوني في القيام ببحث حول دور القروض المصغرة في التمويل
»  كيفية القيام بالبحوث الجيدة ومذكرات نهاية الدراسة



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: قسم الترحيب والمواضيع العامة :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل