.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 أحسن الظن بالناس !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nassima gh
nassima gh


نائب المدير
نائب المدير


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : Enseignante
الشعبة/الإختصاص : Biochimie
هوايتي : البحث العلمي
مسآهمآتے مسآهمآتے : 2380
التقييم التقييم : 59

أحسن الظن بالناس !!!! Empty
مُساهمةموضوع: أحسن الظن بالناس !!!!   أحسن الظن بالناس !!!! Emptyالسبت 15 مارس 2014 - 21:38

كان هناك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الأول لصاحبه : أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً

فقال له الثاني : لا هو لا يبدو عليه أنه قاتل، ولكن ربما شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا

فنظر الثالث لهم وقال : لا هذا ولا ذاك، ولكن يبدو عليه آمارات الطيبة لذا ربما هو يحفر بئراً للماء وهو رجل صالح

العبـــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا

فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح " لــــــــــذلك... أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك

--------------------------------
أحسن الظن بالناس !!!! 510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين المميزة
ياسمين المميزة


عضو فعال *
عضو فعال *


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : ثانوي
الشعبة/الإختصاص : جذع مشترك علوم و تكنولوجيا
هوايتي : المطالعة والكتابة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 435
التقييم التقييم : 16

أحسن الظن بالناس !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحسن الظن بالناس !!!!   أحسن الظن بالناس !!!! Emptyالسبت 15 مارس 2014 - 22:16

شكرا لك  مع السلامة

--------------------------------
أحسن الظن بالناس !!!! Images?q=tbn:ANd9GcSGiVEfZBusUyev_4B-eHZvkNiF3nA8zXJDK5jPTB342vLYvwUZoA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadiaida
nadiaida


عضو
عضو


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة
الشعبة/الإختصاص : لغات اجنبية
هوايتي : رياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 69
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

أحسن الظن بالناس !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحسن الظن بالناس !!!!   أحسن الظن بالناس !!!! Emptyالأحد 16 مارس 2014 - 14:24

شكرا لك  جزاك الله خيرا

--------------------------------
شكرا..:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أحسن الظن بالناس !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: قــصــص وعـــبـــر-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل