.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 متى يكون 1 + 1=1.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imane gh
imane gh


عضو نشيط *
عضو نشيط *


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة ثاتوية
الشعبة/الإختصاص : لغات اجنبية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 238
التقييم التقييم : 12

متى يكون 1 + 1=1. Empty
مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1=1.   متى يكون 1 + 1=1. Emptyالثلاثاء 18 مارس 2014 - 15:35

متى يكون 1 + 1=1. Da91d56e57lf0
متى يكون 1 + 1=1.




.







.




.




1 + 1=1




عندما يكون الإخوة على قلب واحد




وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق




و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق )




و عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب




وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين




و عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه




و عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر



و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه



و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها




و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

--------------------------------
متى يكون 1 + 1=1. Nouvel13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين المميزة
ياسمين المميزة


عضو فعال *
عضو فعال *


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : ثانوي
الشعبة/الإختصاص : جذع مشترك علوم و تكنولوجيا
هوايتي : المطالعة والكتابة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 435
التقييم التقييم : 16

متى يكون 1 + 1=1. Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1.   متى يكون 1 + 1=1. Emptyالثلاثاء 18 مارس 2014 - 15:53

شكرالك على هذه المساهمة الطيبة

--------------------------------
متى يكون 1 + 1=1. Images?q=tbn:ANd9GcSGiVEfZBusUyev_4B-eHZvkNiF3nA8zXJDK5jPTB342vLYvwUZoA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Black Sugar
Black Sugar


عضو نشيط *
عضو نشيط *


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : أولى ثانوي
هوايتي : النوم...
مسآهمآتے مسآهمآتے : 211
التقييم التقييم : 3
الأوســـمــــة

متى يكون 1 + 1=1. Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1.   متى يكون 1 + 1=1. Emptyالثلاثاء 18 مارس 2014 - 16:38

شكرا لك  شكرا لك

--------------------------------
متى يكون 1 + 1=1. 320412818
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imane gh
imane gh


عضو نشيط *
عضو نشيط *


الجنس الجنس : انثى
المستوى الدراسي المستوى الدراسي : طالبة ثاتوية
الشعبة/الإختصاص : لغات اجنبية
مسآهمآتے مسآهمآتے : 238
التقييم التقييم : 12

متى يكون 1 + 1=1. Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1.   متى يكون 1 + 1=1. Emptyالأربعاء 19 مارس 2014 - 17:56

شكراااا لمروركم الله يسعدكم

--------------------------------
متى يكون 1 + 1=1. Nouvel13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

متى يكون 1 + 1=1.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: ˆ~¤®§][©][ قــســم الــترحــيــب والـمواضـيـع الـعـامـــة ][©][§®¤~ˆ :: مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـعـامـة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل