.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baconecdz
baconecdz


مدير المنتدى : خالد khaled
مدير المنتدى : خالد khaled


الجنس الجنس : ذكر
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 11181
التقييم التقييم : 367

حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014 Empty
مُساهمةموضوع: حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014   حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014 Emptyالأحد 29 يونيو 2014 - 3:45

حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014
نسبة النجاح في ”البيام” 55 بالمائة

نشر نتائج المتمدرسين في المؤسسات التربوية والأحرار في المديريات
أفاد مصدر عليم من وزارة التربية الوطنية لـ«الخبر” أن تعليمات صارمة أعطيت لكي يطلع جميع التلاميذ في نفس الموعد على نتائجهم عبر الأنترنت والموقع الإلكتروني الخاص بالديوان، وهذا في جميع المؤسسات التربوية، على أن تنشر نتائج التلاميذ المتمدرسين عبر المؤسسات التربوية ونتائج التلاميذ الأحرار عبر مديريات التربية.

ومثلما سبق ونشرته ”الخبر” فإن موعد الإفراج عن نتائج شهادة نهاية التعليم المتوسط ”البيام” ستكون بين 28 و30 من شهر جوان الجاري، وليس قبل هذا الموعد مثلما تم تداوله عبر بعض المواقع ووسائل الإعلام، مثلما لن يتم الإفراج عن نتائج نهاية شهادة التعليم الثانوي ”الباك” قبل تاريخ 3 من شهر جويلية. وحسب ذات المصدر فإن النسبة النهائية للامتحان في حدود 55 بالمائة وهي نسبة أكبر من النسبة التي تم تسجيلها السنة الماضية والمقدرة بـ48 بالمائة.

ولقد حاول الكثيرون الدخول إلى الموقع الإلكتروني خلال اليومين الماضيين حيث ظن التلاميذ المترشحون أنه تم الإفراج عن النتائج يوم الجمعة الماضية بعد الإشاعات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي أحدث ضغطا كبيرا على الموقع الالكتروني الخاص بنشر النتائج واستحالت زيارته.

وأورد ذات المصدر أن جميع المؤسسات التربوية على المستوى الوطني سيتمكنون من الحصول على النتائج النهائية لشهادة التعليم المتوسط بعد إرسالها من طرف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات إلى مديريات التربية الـ50 عبر الوطن، كما أن هناك تعليمات صارمة بتعليقها في جميع المؤسسات اليوم الأحد لكي يطلع عليها التلاميذ، بالموازاة مع نشرها على الموقع الالكتروني الخاص بالديوان، والذي ينتظر أن يكون دخوله في متناول جميع الزوار بداية من اليوم.

ويذكر أن دورة جوان 2014 عرفت مشاركة قرابة 600 ألف مترشح، 584 ألف مترشح متمدرس و206 ألف مترشح حر، وقد جند الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لهذه الشهادة قرابة 100 ألف حارس، و35 ألف مصحح، و2269 ملاحظ، أما رؤساء مراكز الإجراء فبلغ عددهم 2226، فيما بلغ عدد رؤساء مراكز التجميع 12 و64 رئيس مركز تصحيح.

الخبر 29/06/2014

------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حسب جريدة الخبر : الإفراج عن النتائج النهائية اليوم BEM 2014

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: المنتدى الإداري ::  منتدى المواضيع القديمة والمكررة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل