.
الرئيسيةمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baconecdz
baconecdz


مدير المنتدى : خالد khaled
مدير المنتدى : خالد khaled


الجنس الجنس : ذكر
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 11181
التقييم التقييم : 367

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالأربعاء 24 أغسطس 2011 - 17:12

بسم الله الرحمن الرحيم


دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية


للتحميل



[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]



عدل سابقا من قبل khaled في الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:57 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء بن
avatar


عضو جديد
عضو جديد


مسآهمآتے مسآهمآتے : 3
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالسبت 8 أكتوبر 2011 - 9:42

السلام عليكم و رحمة الخالق تعود عليكم و على الكم اشكركم بعد حمد الله تعالى على هده المكتسبات التي منحتموني اياها انا و اخواني
جزاكم الله على دلك كل خير كما يقول المثل و هو يشرح نفسه * سيد القوم خادمهم*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baconecdz
baconecdz


مدير المنتدى : خالد khaled
مدير المنتدى : خالد khaled


الجنس الجنس : ذكر
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 11181
التقييم التقييم : 367

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالسبت 8 أكتوبر 2011 - 12:26

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليكم و رحمة الخالق تعود عليكم و على الكم اشكركم بعد حمد الله تعالى على هده المكتسبات التي منحتموني اياها انا و اخواني
جزاكم الله على دلك كل خير كما يقول المثل و هو يشرح نفسه * سيد القوم خادمهم*


وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا بك أختي أسماء
جزاك الله خيرا أختي
هذا واجبنا و نحن في خدمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chib
avatar


عضو جديد
عضو جديد


مسآهمآتے مسآهمآتے : 3
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالأربعاء 21 مارس 2012 - 22:40

شكرا على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baconecdz
baconecdz


مدير المنتدى : خالد khaled
مدير المنتدى : خالد khaled


الجنس الجنس : ذكر
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 11181
التقييم التقييم : 367

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالخميس 22 مارس 2012 - 13:04

العفو أخي
أهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هجيرة26
هجيرة26


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 2
التقييم التقييم : 0
الأوســـمــــة

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 15:35

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على الملف المفيد لكنه للسنة الثالثة ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baconecdz
baconecdz


مدير المنتدى : خالد khaled
مدير المنتدى : خالد khaled


الجنس الجنس : ذكر
هوايتي : الرياضة
مسآهمآتے مسآهمآتے : 11181
التقييم التقييم : 367

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية   دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية Emptyالثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:00

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

العفو أختي وأشكرك بدوري على التنبيه

لقد قمت بتعديل ورفع الملف الخاص بالسنة الأولى ثانوي من جديد

ارجوا أن تتأكدي من أنه شغال

وإلا اتركي تعليقا في المنتدى حتى أقوم بتعديله من جديد

شكرا لك مرة أخرى

------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دليل الأستاذ : التكنولوجيا : الهندسة الكهربائية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: المنتدى الإداري ::  منتدى المواضيع القديمة والمكررة-
الدردشة|منتديات التعليم الشامل