.
الرئيسيةأحدث الصورمركز الرفعالتسجيلدخول

Share
 

 لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salyali
salyali


عضو جديد
عضو جديد


الجنس الجنس : انثى
مسآهمآتے مسآهمآتے : 4
التقييم التقييم : 0

لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار Empty
مُساهمةموضوع: لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار   لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار Emptyالسبت 11 يونيو 2022 - 12:13

لا شك في أن السجادة بالفعل جزء ومهمة في منزلنا لأنها تجعل الغرفة تبدو أنيقة وملونة. يمكن استخدام السجاد في كل من غرفة المعيشة وغرف النوم. لكن يجب تنظيف السجادة جيداً حتى لا تفقد جمالها. ليس هناك شك في أنه إذا كانت السجادة نظيفة وخالية من الغبار ، فإنها تنعش غرفنا.
يعتبر التنظيف بالبخار أفضل طريقة لتنظيف السجاد هنا في أستراليا لأنه يزيل كل الأوساخ التي قد توجد في سجادتك والتي تجعل سجادتك تبدو نضرة وجديدة ولامعة. لن تقضي هذه الطريقة على الأوساخ في سجادتك فحسب ، بل يمكنها أيضًا إزالة الجراثيم التي قد تكون موجودة والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو أحيانًا المرض.
في هذه الطريقة ، هناك نوعان شائعان من الآلات المستخدمة لتنظيف السجاد:
آلة محمولة - صغيرة وسهلة الحمل والأفضل في تنظيف السجاد الصغير. يمكن أن يولد أيضًا الماء والبخار مما يجعل من السهل خلط محاليل التنظيف.
آلة التثبيت على الشاحنة - بضغط عالٍ جدًا ، فهي تعمل عن طريق وضع الماء والمحاليل بشكل أعمق في سجادك. يترك لك سجادة نظيفة للغاية حيث يمكن أن تنظف بشكل أعمق من جميع الآلات الأخرى. يستخدم هذا عادة لتنظيف السجاد الكبير.
تستخدم معظم الشركات التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد أو المفروشات لعملائها. أثناء عملية التنظيف بالبخار ، عادةً ما يستخدم المحترفون مكيفًا مسبقًا مناسبًا - محلول تنظيف على السجادة لتفكيك التربة وتفتيتها. ثم يقومون برش الماء الساخن على ألياف السجادة واستخراجها على الفور باستخدام مكنسة كهربائية عالية الطاقة لإزالة الماء الساخن مع الأوساخ والأتربة والبقع.
على الرغم من أنه قد يبدو الأمر سهلاً وهناك منظفات وأدوات تنظيف بالبخار متاحة للتأجير أو الشراء ، إلا أن القيام بالمهمة بنفسك قد لا يكون أفضل فكرة لأن هذه الأنواع من المنظفات يمكن أن تنقع السجادة وتترك بقايا محلول التنظيف وتؤدي إلى العفن وبدون ذلك. تهوية للتجفيف. المنظفون المحترفون يتبعون عملية تمنع إتلاف السجاد وتجذب الأوساخ وتؤدي إلى إتساخ السجاد بشكل أسرع. تزيل منظفات السجاد الاحترافية أكبر قدر ممكن من الماء وتضمن جفاف السجاد بسرعة.
هنا في ***** بالبخار بجدة ، لدينا فني مدرب جيدًا ومهرة يستخدم عملية التنظيف بالبخار المضغوط ، والتي تستخدم مزيجًا من ضغط الماء العالي والماء الساخن لزيادة معدل التفاعل. لدينا فني مدرب جيداً وماهرة.
أربعة أسباب لتنظيف المفروشات كل عام
غالبًا ما ينسى أولئك الذين يستثمرون في التنظيف المنتظم للسجاد أن الأرائك والكراسي تحتاج أيضًا إلى بعض الاهتمام. إذا اتسخت سجادتك ، فمن المنطقي أن يجذب أثاثك نفس العناصر. يوفر تنظيف المفروشات أيضًا فوائد مماثلة للحفاظ على نظافة سجادتك. فيما يلي أربعة أسباب لترتيب تنظيف المفروشات اليوم
مظهر أفضل: اختيار الأريكة لألوانها الزاهية يصبح بلا فائدة إذا تراكمت الأوساخ. أيضًا ، إذا كان أثاثك بحاجة للتنظيف بشكل ملحوظ ، فمن المحتمل ألا يرغب ضيوفك في الجلوس عليه وقد يتساءلون عن النظافة العامة لمنزلك. هناك أيضا مسألة المصاريف. يعد تنظيف أثاثك كل عام أقل تكلفة بكثير لأن البلى والتمزق والأوساخ تجعل الاستبدال مطلبًا. قم بتنظيف المفروشات الخاصة بك وحافظ على مظهر الأثاث جديدًا وترحيبيًا.
جودة الهواء: تمامًا مثل سجادتك ، تحافظ المفروشات على الغبار والأوساخ ووبر الحيوانات الأليفة. هذا يمكن أن يضر بجودة الهواء الداخلي ويؤدي إلى العطس والسعال في المنزل. يزيل التنظيف الجيد للمفروشات الأوساخ ومسببات الحساسية والعفن والعفن ووبر الحيوانات الأليفة. بمجرد حصولك على تنقية جيدة ، ستلاحظ على الأرجح الهواء النقي داخل المنزل على الفور. أيضًا ، إذا تركت الحيوانات الأليفة أو الانسكابات أو بمرور الوقت أثاثك نتنًا بعض الشيء ، فإن غسله بالشامبو سيزيل تلك الروائح.
الفوائد الصحية: غالبًا ما تهتم الأسر التي تعاني من الحساسية ومسببات الحساسية بتنظيف السجاد ، ولكن لا تنسَ أن الأثاث قد يمثل مشكلة أيضًا. إلى جانب الأوساخ والمواد المسببة للحساسية الشائعة ، يحتفظ الأثاث أيضًا بالبكتيريا التي يمكن أن تكون غير مريحة لمن يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي. قد يكون لديك أيضًا أشخاص يزورونك والذين يعانون من الحساسية ويمكن أن تظهر عليهم الأعراض عند الجلوس على الكراسي والأريكة. إذا كنت تستثمر في تنظيف المفروشات السنوي ، فلن يكون أثاثك ملاذاً للبكتيريا بعد الآن.
طرق غير سامة: هناك بعض العملاء الذين يؤجلون تنظيف المفروشات لأنهم لا يريدون أن يتلامس أفراد أسرهم مع مواد التنظيف الكيميائية السامة. ومع ذلك ، فإن كل شيء نستخدمه على الأثاث آمن وغير سام. لن يمرض أحد عند ملامسته للمنظفات الخاصة بنا ، وكما هو الحال مع السجاد ، سنقوم بشطفه جيدًا. في الواقع ، هذا سبب وجيه لاستئجار منظف سجاد محترف - لدينا المعدات اللازمة لتنظيف وشطف المفروشات جيدًا.
بمجرد تنظيف المفروشات الخاصة بك ، تذكر أن تقلب الوسائد وتنظيف الأثاث بانتظام للحفاظ على المظهر الجديد وتقليل الروائح. قم بإزالة البقع فور ظهورها ، ولا تدع تلك المشروبات الغازية أو البيرة المنسكبة تبقى باقية. احتفظ بالأثاث بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لتقليل بهتان الألوان ، وافحص تهوية الهواء للتأكد من أنك لا تستمر في إعادة تدوير المواد المسببة للحساسية إلى منزلك.

تقدم ***** كنب بالبخار بجدة ​تنظيف المفروشات. يمكنك جدولة هذه الخدمة بتنظيف السجاد بشكل منتظم إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها في نفس الجدول الزمني. شاهد عروضنا الشهرية الخاصة للحصول على عرض ترويجي رائع يناسب احتياجاتك. اتصل اليوم لحجز موعد والتمتع بفوائد الأثاث النظيف!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» تنظيف منازل
»  نصائح في تنظيف السيراميك
» كيفية تنظيف الأسنان بالفرشاة جيداً
» خصيصا لحواء :كيفية تنظيف الثلاجة
» شركات تنظيف بالرياض شعاع كلين



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل :: منتديات حواء :: أثاث وديكور ~ نصائح و حلول منزلية-